الاثنين، 27 أغسطس 2018

واخيرا ...تحديد موعد زفاف اشهر عشاق بوليود


كتب:محمد اشرف
مع كثرة الأخبار عن زفاف اشهر عشاق بوليود  بوليوود المنتظر  رانفير سينج و ديبيكا بادوكون وتجهيزات وترتيبات الزفاف التي تجري على بسرية ، أكدت اخبار مقربة  أن الممثلين وعائلاتهما قد بدأوا التسوق لحفل الزفاف.


وعلى الرغم من أن الثنائي لم يتحدثا علانية عن علاقتهما، فإن مشاركاتهما الضخمة في وسائل التواصل الاجتماعي تتحدث أكثر من التصريحات العلنية نفسها.

وأشارت وسائل إعلامية أن كليهما قد خططا لإقامة وحضور حفل زفافهما في بحيرة كومو بإيطاليا مع الأصدقاء المقربين والعائلة.

 كما أشارت مواقع فنية بأن هناك الكثير من الشائعات انتشرت في الآونة الأخيرة بأن الممثلة "ديبيكا باديكون" والنجم "رانفير سينغ" سوف يتزوجان في مدينة "كومو" الإيطالية يوم 10 نوفمبر القادم .

وبحسب ما نشره موقع Bollywood Mantra فإن احتفالات الزواج سوف تقام في إحدى الفنادق الشهيرة بمدينة بوجا بمسقط رأس ديبيكا قبل 10 أيام من حفل الزواج.


وصرح الموقع أن ديبيكا البالغة من العمر 32 عاماً ذهبت مؤخراً مع والدتها إلى إحدى أشهر مراكز بيع الذهب والمجوهرات في الهند من أجل الاستعداد لحفل زواجه
حيث تفضل النجمة الهندية  المجوهرات، الفضية أو الذهب الأبيض والألماس بعيداً عن الذهب التقليدي أو المجوهرات البلاتينية العصرية.

وأشار الموقع أن قاما بالذهاب إلى إحدى المبني السكنية في مدينة "باندرا" بالهند من أجل مشاهدة إحدى الشقق المناسبة للزواج.

وكشف الموقع أن المبني الذي قام رانفير وديبيكا بالذهاب إليه هو المبني الذي يسكن فيه لاعب الكريكيت "فيرات كوهلي" وزوجته النجمة "أنوشكا شارما".
شارك الخبر على :
تعليقات الفيس
0 تعليقات بلوجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق